مطار ماكتان سيبو تأجير السيارات

ابحث، قارن & الإيجار سيارتك

 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.7 / 10

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة مطار ماكتان سيبو

بحاجة إلى مساعدة في اختيار سيارة تأجير

إذا لم تكن متأكدا من أي سيارة لاستئجار أو لا تفهم تماما كيف يعمل، يمكنك دائما الاتصال مركز الاتصال عن طريق الهاتف أو الدردشة الحية. يمكننا مساعدتك من خلال اختيار السيارة المناسبة لك وتقديم المشورة هناك حيث الحاجة إليها.

أفضل أسعار تأجير السيارات

أسعار تأجير السيارات يمكن أن تختلف كثيرا. Rentalcargroup.com هي واحدة من أكبر وسطاء تأجير السيارات المستقلة، وقوتنا الشرائية العالمية تمكننا من أن نقدم لك أفضل الصفقات تأجير السيارات. في كل مناسبة هناك السيارة المناسبة لتختار. سيارات صغيرة، رخيصة أو حصرية، سيكون هناك دائما سيارة من اختيارك.

كيف أختار استئجار سيارة مثالية في مطار ماكتان سيبو

في مطار ماكتان سيبو العديد من وكلاء تأجير السيارات يقدمون أنواعا مختلفة من السيارات، من السيارات الصغيرة العادية إلى سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، مما يجعل من السهل بالنسبة لك، كنت ببساطة تصفية النتائج، إذا كنت تبحث عن سيارات الدفع الرباعي كنت فقط انقر على سيارات الدفع الرباعي وترى كل سيارات الدفع الرباعي يمكنك الاختيار من بينها. كما يمكنك معرفة ما إذا كانت سيارات الدفع الرباعي هو مضمونة 4 * 4 كما ليست مضمونة جميع سيارات الدفع الرباعي 4 * 4.Â\r\nإذا كنت ترغب في الحصول على سيارة الديزل مضمونة، مجرد استخدام لدينا فلتر الديزل سيارة وسوف تكون مضمونة تحصل على سيارة الديزل

طرق الشحن في مطار ماكتان سيبو

في العديد من المدن والبلدان لديك عدد الطرق، معظم الطرق حصيلة يمكنك دفع نقدا أو مع بطاقة الائتمان الخاصة بك، ولكن بعض شركات تأجير السيارات تقدم أجهزة حصيلة الإلكترونية، اعتمادا على وكيل تأجير السيارات السعر يتم تضمين هذا الجهاز حصيلة في تأجير السعر أم لا، في شروط مفصلة من كل وكيل تأجير السيارات يمكنك أن تجد هذه المعلومات. يسمح جهاز حصيلة الإلكترونية المدفوعات التلقائية من جميع الرسوم المستحقة لتمرير أي حاجز إلكتروني حصيلة، عند وصولك إلى مكتب تأجير السيارات يمكنك تفعيل هذا الجهاز حصيلة ورسوم دفع سيتم دفعها تلقائيا في بطاقة الائتمان الخاصة بك.

تأجير السيارات في مطار ماكتان سيبو

يقارن Rentalcargroup.com أسعار تأجير السيارات ل (موقع). ونحن نعمل مع العديد من شركات تأجير السيارات بحيث يتم ضمان جودة السيارات. بهذه الطريقة سوف تكون متأكدا من الحصول على تأجير السيارات التي تناسبك أفضل وبأسعار تنافسية.

معلومات مفيدة سيبو ماكتان

  • قريب مطار ماكتان سيبو

  • المواقع الشعبية لتأجير السيارات في الفلبين

  • تأجير شركات السيارات في مطار ماكتان سيبو

    • Europcar مطار ماكتان سيبو
      Europcar مطار ماكتان سيبو
  • مطار ماكتان سيبو معلومات

  • تشغيل شركات الطيران ل مطار ماكتان سيبو

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف

  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

تأجير السيارات الاستعراضات

انظر أدناه مشاركة 5 مراجعات العملاء. قيم عملاؤنا مطار ماكتان سيبو تأجير السيارات بمتوسط 10.00 استنادا إلى 1 من التقييمات.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

الفلبين مراجعة لتأجير السياراتالفلبين مراجعة لتأجير السياراتالفلبين مراجعة لتأجير السياراتالفلبين مراجعة لتأجير السياراتالفلبين مراجعة لتأجير السيارات

5

الخدمة الممتازة!

أولا كان من السهل الحجز عبر الإنترنت. تأخرت رحلتي وبقيت الموظفين أكثر من وقت الإغلاق لاستيعاب لي. كما شغل السائق سيارتي كما كنا تشغيل في وقت متأخر وكان من الصعب معرفة أين أقرب محطة وقود كان إلى المطار ... أفضل شركة تأجير لقد تعاملت مع! شكرا يا رفاق!

Mactan Cebu Airport Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.7 / 10

         

based on 97 reviews

4.2 / 5

         

based on 633 reviews

 
 

Cheap Car Rental Mactan Cebu Airport

Need help choosing a rental car

If you are not sure which car to rent or do not understand completely how it works, you can always contact our call center by phone or live chat. We can help you out by selecting the right car for you and advising there where its needed.

Best car rental prices

Car rental prices can vary a lot. Rentalcargroup.com is one of the largest independent car rental brokers, our global buying power enables us to give you the best car rental deals. For every occasion there is the right car for you to choose. Small, cheap or exclusive cars, there will always be a car of your choice.

How do I select the perfect rent a car in Mactan Cebu Airport

In Mactan Cebu Airport many car rental agents offer different type of cars, from normal small cars to big SUV, Rentalcargroup.com has made it easy for you, you simply filter the results, if you are looking for a SUV you just click on SUV and you see all the SUV you can choose from. Also you can see if the SUV is a guaranteed 4*4 as not all SUV are guaranteed 4*4.  If you want to have a guaranteed diesel car, just use our filter diesel car and you will be guaranteed you get a diesel car. 

Toll roads in Mactan Cebu Airport

In many cities and countries you have toll roads, most toll roads you can pay with cash or with your credit card, however some car rental companies offer electronic toll devices, depending on the car rental agent the price this toll device is included in the rental price or not, in the detailed terms of each car rental agent you can find this information. The electronic toll device allows automatic payments of all fees due for passing through any electronic toll barrier, when you arrive at the car rental desk you can activate this toll device and the toll expenses will be automatically paid in your credit card.

Car Rentals in Mactan Cebu Airport

Rentalcargroup.com compares car rental prices for Mactan Cebu Airport). We work with many car rental companies so the quality of the cars is guaranteed. This way you will be sure to get a rental car that suits you the best and for a competitive price.

Useful Information Cebu Mactan

  • Near Mactan Cebu Airport

  • Popular car rental locations in Philippines

  • Rent a car companies in Mactan Cebu Airport

    • Europcar Mactan Cebu Airport
      Europcar Mactan Cebu Airport
  • Mactan Cebu Airport Information

  • Operating Airlines for Mactan Cebu Airport

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165

Rental Car Reviews

See below last 5 customer reviews. Our customers rated Mactan Cebu Airport Car Rental with an average of 10.00 based on 1 ratings.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Philippines car rental reviewPhilippines car rental reviewPhilippines car rental reviewPhilippines car rental reviewPhilippines car rental review

5

Outstanding Service!

Firstly it was easy to book online. my flight was delayed and the staff stayed well over their shutting time to accommodate me. the driver also filled my car up as we were running late and it was difficult knowing where the closest gas station was to the airport...best rental company i have dealt with! thanks guys!