مانيلا من مطار نينوى أكينو المحطة الطرفية 1 تأجير السيارات
ابحث، قارن & الإيجار سيارتك
 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.6 / 10

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة مانيلا من مطار نينوى أكينو المحطة الطرفية 1

مانيلا من مطار نينوى أكينو المحطة الطرفية 1 تأجير السياراتمشغول نينوى أكينو المطار الطرفية

يخدم مطار نينوى أكينو الطرفية مانيلا ومنطقتها الحضرية. هذا المطار العام هو الرابط الرئيسي للفلبين. وتشمل شركات الطيران أعلى الفلبين الخطوط الجوية، الخطوط الجوية الصينية، إكسبريس أيرفيل، سيبو والمحيط الهادئ، وجنوب شرق آسيا إيرلاينز. سنوياً، يخدم مطار "نينوى أكينو" المحطة الطرفية ما يزيد على 20 مليون من الركاب؛ ومن بين المطارات ازدحاما 50 الأعلى في آسيا، وفي جميع أنحاء العالم.

ماذا تتوقع للعثور على الشيك في القاعات؟

وقد المطار 4 محطات. في منطقة 1 الطرفية القديمة، ستجد 18 الجسور الجوية. المحطة الطرفية هذا لديه قدرة على استضافة 33 شركة الخطوط الجوية؛ أنها صالات مريحة ومساحة إضافية في موقف للسيارات.  المحطة الطرفية 2 محور مزدحم للرحلات الدولية والداخلية. سوف تجد المحطة الطرفية 2 في الشمال والجنوب أجنحة على التوالي. وتشمل مرافقة الجسور الجوية 12 وسوف تجد المطاعم والمقاهي في وظيفة أمن المنطقة الطرفية. كما أن لديها نوعية البارات والكازينوهات آمنة للمسافرين في الليل.

3 المحطة الطرفية تم تجديدها بمجمع كبير للتسوق الخاصة بك المطار؛ كما أن لديها كبير انتظار الخلجان وصالات مريحة وعلى خليج انتظار فسيحة. يوجد في المنطقة 4 المحطة الطرفية 26 الاختيار في عدادات وشركات الطيران المحلية. المحطة الطرفية تستضيف مكاتب خطوط الطيران المحلية وسوف تجد عددا من مخازن الأغذية مع مجلة الأكشاك. سوف تجد أيضا محل لبقالة، والمصارف في المحطة الطرفية.

كيف يمكن حفظ الوقت في مطار نينوى أكينو؟

مطار "نينوى أكينو" العامة مشغول جداً وعلى نطاق واسع. توفيرا للوقت تشغيل المهمات الخاصة بك، جعل التحفظات على الإنترنت، ومدفوعات لتفادي الطوابير الطويلة. إذا كنت تجد نفسك الذين تقطعت بهم السبل في المطار، كل ما تحتاج إلى معرفته من حيث النقاط الهامة في الاختيار مثل ضريبة السفر يقع نقطة. من المدخل، سوف تركز على إجراءات التخليص الخاص بك تفاديا للتأخير. بسرعة التحقق من المحطة الطرفية للمحلات التجارية والأسواق الحرة، والمطاعم والاستراحات للخطط الخاصة بك في اللحظة الأخيرة.

يمكنك العثور على الإقامة في الفندق من مطار "نينوى أكينو" المحطة الطرفية؟

إذا كنت نزوة الفنادق فئة في العالم، ثم استخدم الفندق خدمات الحافلات والحافلات للوصول إلى مثالية بالفنادق. إذا كنت تفضل للتحقق من الفنادق المفضلة في مانيلا، خدمة تأجير سيارات سوف يكون أفضل بكثير. يمكنك استئجار سيارة والنفس بالسيارة إلى الفندق، أو يمكن أن نسأل لسائق. سوف تجد الفنادق سلاسل دولية مثل فندق انتركونتيننتال. يمكنك اختيار الإقامة في الحصري الفندق مطار مانيلا يقع داخل مطار "نينوى أكينو" طرفية معقدة.

النقل البري مطار نينوى اكوينو المحطة الطرفية

إذا كنت ستصل من خلال أي واحدة من المحطات، سوف تجد خدمات النقل السريع من المطار. سيارات الأجرة وخدمات النقل بالحافلات، وشركات تأجير السيارات ومزودي خدمة سيارات الأجرة دائماً على أهبة الاستعداد لتقديم خدمات النقل في جميع أنحاء المدينة لمئات من المسافرين كل يوم. أنت يمكن أيضا الوصول إلى المنفذ عن طريق السكك الحديدية. إذا كنت تسافر برا، يمكنك جعل استخدام من وافرة، تأمين وقوف السيارات لحديقة الخاص بك استئجار سيارة عند المغادرة، وهذا حيث سيتم اختيار تأجير السيارات الخاصة بك لاقامتك في "نينوى أكينو". طريقة تأجير سيارات النقل مثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح الفردية. عند البحث عن سيارات الأجرة في المطار، رعاية للأمتعة والأشياء الثمينة الخاصة بك نظراً لوجود التجار عديمي الضمير من البلدة.

معلومات مفيدة مانيلا

  • قريب مانيلا من مطار نينوى أكينو المحطة الطرفية 1

  • المواقع الشعبية لتأجير السيارات في الفلبين
  • تأجير شركات السيارات في مانيلا من مطار نينوى أكينو المحطة الطرفية 1

    • Europcar مانيلا من مطار نينوى أكينو المحطة الطرفية 1
      Europcar مانيلا من مطار نينوى أكينو المحطة الطرفية 1
    • Sixt مانيلا من مطار نينوى أكينو المحطة الطرفية 1
      Sixt مانيلا من مطار نينوى أكينو المحطة الطرفية 1
  • مانيلا من مطار نينوى أكينو المحطة الطرفية 1 معلومات
  • تشغيل شركات الطيران ل مانيلا من مطار نينوى أكينو المحطة الطرفية 1
الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

تأجير السيارات الاستعراضات

انظر أدناه مشاركة 5 مراجعات العملاء. قيم عملاؤنا مانيلا من مطار نينوى أكينو المحطة الطرفية 1 تأجير السيارات بمتوسط 10.00 استنادا إلى 1 من التقييمات.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

الفلبين مراجعة لتأجير السياراتالفلبين مراجعة لتأجير السياراتالفلبين مراجعة لتأجير السياراتالفلبين مراجعة لتأجير السياراتالفلبين مراجعة لتأجير السيارات

5

في احسن الاحوال !

بيك آب، إلى، مانيلا، المطار، أوند، نقل، حتى، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، على مقربة من، باركينغ. هناك نحصل على سيارة جيدة، دليل جيد على الأضرار الموجودة. ودية الشخصية ومفيدة جدا. نفس عندما جلبنا السيارة مرة أخرى، السيطرة على السيارة ورفع سريع إلى رحيل.rnكان السعر جيدا جدا جدا.rnشور i''ll تأخذ هذا الإيجار المرة القادمة مرة أخرى

Manila Ninoy Aquino Airport Terminal 1 Car Rental
Search, Compare & Book Your Car
 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Manila Ninoy Aquino Airport Terminal 1

Manila Ninoy Aquino Airport Terminal 1 Car RentalThe Busy Ninoy Aquino Terminal Airport

Ninoy Aquino Terminal Airport serves Manila and its Metropolitan area. This public airport is the main link to the Philippines. Its top airlines include the Philippines Airlines, Air China, Airphil Express, Cebu Pacific, and South East Asian Airlines. Annually, Ninoy Aquino terminal airport serves over 20 million passengers; it is among the top 50 busiest airports in Asia, and worldwide.

What do you expect to find at the check in halls?

The airport has 4 terminals. At the older terminal 1 area, you will find 18 air bridges. This terminal has a capacity of hosting 33 airlines; it has comfortable lounges and extra parking space.  Terminal 2 is a busy hub for international and domestic flights. You will find terminal 2 in the north and south wings respectively. Its facilities include 12 air bridges and you will find restaurants and cafeterias in the terminal’s post security area. It also has quality bars and safe casinos for night travelers.

The refurbished terminal 3 has a big complex for your airport shopping; it also has large waiting bays, comfortable lounges and a spacious waiting bay. The terminal 4 area has domestic airlines and 26 check-in counters. The terminal hosts domestic airline offices and you will find a number of food stores with magazine stalls. You will also find a grocery store and banks in the terminal.

How can I save time at the Ninoy Aquino Airport?

The public airport at Ninoy Aquino is quite busy and wide. In order to save time running your errands, make online reservations and payments in order to avoid long queues. If you find yourself stranded at the airport, all you need to know is where significant check-in points like the travel tax point is situated. From the entrance, you will focus on your clearance procedures in order to avoid delays. Quickly check the terminal for shops, duty free shops, restaurants and restrooms for your last minute plans.

Can you find hotel accommodation from Ninoy Aquino terminal Airport?

If you fancy the world class hotels, then use the hotel bus services and shuttles to get to ideal hotels. If you prefer to check for favorite hotels in manila, a car rental service will be much better. You can hire a car and self drive to the hotel, or you could ask for a chauffeur. You will find international chains hotels like the intercontinental. You can choose to stay at the exclusive Manila Airport Hotel located within the Ninoy Aquino terminal Airport complex.

Ground Transportation at Ninoy Aquino Terminal Airport

If you arrive through any one of the terminals, you will find quick transport services from the airport. The taxis, bus services, car hire firms  and taxi service providers are always on standby to offer transportation services around the city to hundred of travelers every day. You could also access the port via rail. If you are travelling by road, you can make use of the ample, secure parking to park your car rental upon departure, and this is where you will pick your car rental for your stay at Ninoy Aquino. The car rental mode of transportation is perfect for business travelers and individual tourists. When searching for airport taxis, take care of your luggage and valuables since there are unscrupulous dealers from town.

Useful Information Manila

  • Near Manila Ninoy Aquino Airport Terminal 1

  • Popular car rental locations in Philippines
  • Rent a car companies in Manila Ninoy Aquino Airport Terminal 1

    • Europcar Manila Ninoy Aquino Airport Terminal 1
      Europcar Manila Ninoy Aquino Airport Terminal 1
    • Sixt Manila Ninoy Aquino Airport Terminal 1
      Sixt Manila Ninoy Aquino Airport Terminal 1
  • Manila Ninoy Aquino Airport Terminal 1 Information
  • Operating Airlines for Manila Ninoy Aquino Airport Terminal 1
Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone
  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165

Rental Car Reviews

See below last 5 customer reviews. Our customers rated Manila Ninoy Aquino Airport Terminal 1 Car Rental with an average of 10.00 based on 1 ratings.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Philippines car rental reviewPhilippines car rental reviewPhilippines car rental reviewPhilippines car rental reviewPhilippines car rental review

5

Perfect !

Pickup at manila airport und transported to a near parking. there we get a good car, good proof of existing damages. friendly personal and very helpful. same when we brought the car back, control of the car and fast lift to the departure.rnprice was very good too.rnshure i´ll take this rental next time again